احتفال افتراضي باليوم الوطني السعودي

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي، لقاءً افتراضياً بطلبة الجامعة من الجالية السعودية وذلك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90 والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، وذلك بحضور اللقاء كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والسادة العمداء، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، والدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة والطلبة السعوديين من كلا المقرين.

وتقدم الرفاعي بالتهنئة لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي والطلبة السعوديين متمنياً للمملكة دوام التقدم والازدهار.

وأشار الرفاعي إلى أهمية العلاقات الثنائية التي تجمع بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي تعد نموذجاً يحتذى به في التعاون والتواطد والأخوة الإنسانية. مؤكداً للطلبة السعوديين أن جامعة العين حريصة على الاهتمام بهم وتوفير كافة أشكال الدعم لهم.

من جهتها أوضحت عميد شؤون الطلبة بأن اللقاء الافتراضي جاء بهدف مشاركة الطلبة من الجالية السعودية مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا اليوم الوطني، مشيرة أن جامعة العين اعتادت الاحتفال باليوم الوطني السعودي في الحرم الجامعي، إلا أن الظروف الحالية حالت دون ذلك بسبب جائحة كورونا، متمنية أن تعود الاحتفالات والفعاليات في الجامعة في القريب العاجل بإذن الله.

وتقدمت الطالبة السعودية عواطف الشمري من كلية القانون في مقر أبوظبي بالتهنئة لقيادتي دولة الإمارات والمملكة العربية السعوديةولزملائها، كما تقدمت بجزيل الشكر والتقدير لجامعة العين لاهتمامها بالطلبة السعوديين وحرصها على مشاركتهم هذه الفرحة.

تنزيل


أخبار ذات صلة