رسائل شكر وعرفان افتراضية في يوم المعلم العالمي

احتفلت عمادة شؤون الطلبة في مقر جامعة العين بالعين بيوم المعلم العالمي خلال لقاء افتراضي نظمته عبر برنامج ميكروسوفت تيمز استضافت خلاله نخبة من المعلمين المتميزين على مستوى الدولة.

وعبرت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة عن فخرها بعطاء المعلم الذي لا ينضب وجهودهم المبذولة في سبيل تعليم وبناء جيل متعلم ومثقف وذو تنشئة سليمة. مؤكدة أن النجاحات التعليمية التي تتحقق في المجال التعليمي أساسها المعلم الذي يسخر كافة الإمكانيات من أجل تسليح أجيال المستقبل بأفضل العلوم والمعارف المتقدمة، لاسيما في ظل جائحة كورونا التي فرضت عليهم التعرف على مهارات أكثر حداثة، وأثبتت إخلاصهم لمهنة التدريس السامية مهما كانت التحديات.

وهنأت أبو رزق جموع المعلمين، مشيدة بإنجازاتهم ودورهم المؤثر في صقل مهارات الطلبة وتطبيق الاستراتيجيات التعليمية وتيسير عملية التدريس على الطلبة معبرة عن امتنانها لهذا العطاء الذي لا يضاهيه عطاء آخر.

في نهاية اللقاء دار حوار شيق بين المعلمين المشاركين الذين استعرضوا تجاربهم التعليمية. كما تم عرض فيديو لمجموعة من الطلبة وجهوا خلاله رسائل شكر وتقدير لمعلميهم. وتكريماً لهم قدمت عمادة شؤون الطلبة شهادات تقدير للمعلمين المشاركين في اللقاء.

تنزيل


أخبار ذات صلة