تقديراً لدورها في تمكين الطلبة.. تكريم جامعة العين في برنامج “نمو الغرير”
نشر في: مايو 13, 2026
كرّمت شركة eYouth بالتعاون مع مؤسسة عبد العزيز الغرير جامعة العين، وذلك خلال حفل تخريج برنامج “نمو الغرير للتطوير الوظيفي”، تقديراً لدورها كشريك داعم في نشر الوعي بالبرنامج وتشجيع الطلبة على الالتحاق به، بما يسهم في تعزيز جاهزيتهم لسوق العمل وتمكينهم مهنياً.
وتسلّمت الدكتورة نهى حمادة، نائب عميد شؤون الطلبة، درع التكريم نيابةً عن الجامعة، مؤكدةً حرص جامعة العين على دعم المبادرات والبرامج النوعية التي تسهم في تطوير مهارات الطلبة والخريجين، وتعزز من فرصهم المهنية بما يتماشى مع متطلبات سوق العمل المستقبلية.
وأعربت الجامعة عن اعتزازها بهذا التكريم، مثمنةً التعاون المثمر مع الجهات المنظمة، ومؤكدةً استمرارها في بناء شراكات استراتيجية تدعم تمكين الشباب وصقل مهاراتهم الأكاديمية والمهنية.