كلية الهندسة تستضيف معرض التوظيف الهندسي 2023

استضافت كلية الهندسة بجامعة العين – مقر أبوظبي، معرض التوظيف الهندسي 2023 الذي يعتبر منصة للطلاب والخريجين للتواصل مع الشركات الرائدة وخبراء الصناعة.

بدأ الحدث بجلسة تنويرية شارك فيها المتحدثون الرئيسيون: السيد ريان باركر من أمازون ويب سيرفيسز، والسيد محمد عليان من شركة ديستلوجيكس، والدكتور ثابت مسمار من جامعة العين. جلب كل متحدث أفكارًا قيمة إلى المسرح، حيث ناقش موضوعات مثل "كيفية الاستعداد للمقابلات" و"قابلية التوظيف" و"نصائح لكتابة السيرة الذاتية".

انضم إلى الحدث أكثر من 20 شركة، غطت مجالات متنوعة، بما في ذلك حلول الذكاء الاصطناعي، وتحديث البنية التحتية والتطبيقات، وإدارة بيانات المؤسسات، والبيانات الضخمة والتحليلات المتقدمة، واستشارات تكنولوجيا المعلومات، ولينكس، والحوسبة السحابية، والأمن السيبراني، والبرمجيات والاستشارات، والاستدامة والبيئة، الهندسة الكهربائية والإلكترونية، الهندسة الميكانيكية، هندسة الروبوتات، الطاقة المتجددة، التصميم والطباعة، الاستشارات الهندسية، هندسة النقل والمزيد، مما يوفر للطلاب والخريجين فرصًا بدءًا من التدريب الداخلي إلى وظائف بدوام كامل.

اتاح معرض التوظيف الهندسي 2023 فرصة فريدة لإجراء مقابلات فردية. وقد أتاح هذا الركن من الحدث للطلاب التفاعل مباشرة مع ممثلي الشركات المشاركة، مما أتاح لهم فرصة تسليط الضوء على مهاراتهم وترك انطباع دائم. 

ومن الجدير بالذكر أن الحدث لاقى تفاعلاً إيجابياً، حيث أعرب عدد من الحضور عن امتنانهم للنصائح العملية وفرص التواصل التي حصلوا عليها. 

تنزيل


أخبار ذات صلة