تكريم طلبة "لائحة شرف الجامعة" تشجيع لاستمرارية التحصيل العلمي بامتياز

 

في إطار حرصها على دعم الطلبة المتفوقين، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقرها في العين، حفلاً لتكريم الطلبة المتميزين من مختلف التخصصات والحاصلين على لائحة شرف الجامعة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2016-2017، بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي -رئيس الجامعة- والدكتورة إبتهال أبو رزق- عميد شؤون الطلبة ومدير التطوير والمتابعة، وعمداء الكليات، والطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

قدمت الحفل عميد شؤون الطلبة متوجهة للحضور بكلمة تقدير واعتزاز، حيث وجهت كلمة شكر وتقدير للمتفوقين حثتهم فيها على مواصلة الاجتهاد، كما تمنت لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

وقد رحب الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة في كلمته بجميع الحضور معبراً عن سعادته بوجود هذا العدد من الطلبة المتفوقين في جامعة العين، ومعتبراً أن أهم الأسباب التي يحقق من خلالها الطالب التفوق قد تعود إلى تنظيم الوقت، التركيز، المثابرة، إضافة إلى دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد، كما أكد على ضرورة المحافظة على استمرارية التفوق وبذل المزيد من المثابرة والجد والاجتهاد.

وفي نهاية الكلمة تقدم الأستاذ الدكتور الرفاعي بالتهنئة للطلبة ولأولياء أمورهم، كما بارك للجامعة أيضاً التي تفخر باحتضان مثل هؤلاء الطلبة المتفوقين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

يهدف حفل تكريم طلبة لائحة شرف الجامعة إلى تشجيع الطلبة المتفوقين على الاستمرار في التحصيل الدراسي بامتياز، إضافة إلى أن هذا التكريم يأتي بهدف تشجيع بقية الطلبة على بذل المزيد الجهد من أجل الوصول إلى ما وصلوا إليه زملائهم المتفوقين. 

تحميل


أخبار ذات صلة