وفد جامعة العين يزور إكسبو دبي 2020

زار وفد من جامعة العين إكسبو دبي 2020 المعرض العالمي الأهم والأبرز في المنطقة العربية والعالم، لاستكشاف الأجنحة والاطلاع على ثقافات وابتكارات البلاد المشاركة.

تكون الوفد الزائر من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، مقر أبوظبي، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة، والدكتور نزيه خداج ملاط نائب رئيس الجامعة لشؤون الاعتمادات وضمان الجودة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

اطلع الوفد على الجناح الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يعد الأكبر في المعرض والذي صمم ليراعي مبدأ الاستدامة. كما قام الوفد باستكشاف المناطق الثلاثة الأساسية في المعرض وهي الاستدامة، التنقل ، والفرص، مروراً بساحة الوصل التي تشكل قلب المعرض. كما اطلع الوفد على أجنحة كل من المملكة العربية السعودية، لبنان، فلسطين، روسيا، اندونيسا، وكازاخستان.

وأشاد الأستاذ الدكتور الرفاعي بدعم القيادة الرشيدة وجهود الحكومة في دولة الإمارات لاستضافة اكسبو 2020 وجعل هذا الحدث العالمي استثنائياً، مشيراً إلى أن اكسبو 2020 يعد منصة عالمية تجمع كافة الأجناس والأعراق دون تمييز وتعكس رؤى ثاقبة نحو مستقبل أفضل. كما أشاد الوفد بالتصاميم المبهرة للمباني والمحتوى المميز، وبالتنظيم الجيد والفعاليات المتنوعة المرافقة للمعرض.  

تنزيل


أخبار ذات صلة