رئيس الجامعة يؤكد أهمية تكريم الطلاب المتفوقين

احتفلت عمادة شؤون الطلبة بتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة المتميزين للفصل الدراسي الثاني من العام الأكاديمي 2020-2021، وذلك تشجيعا وتقديرا لجهودهم المبذولة طوال العام، وتحفيز غيرهم من الطلبة المقبلين على الدراسة.

شمل التكريم ما يقارب 70 طالباً وطالبة من مختلف الكليات في كلا المقرين، وقد جرى حفل التكريم في مقر العين بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات. أما في مقر أبوظبي فقد حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، والدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، ونواب العمداء.

وبهذه المناسبة هنأ الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة الطلبة المتفوقين وذويهم، مشيراً إلى أن حفل تكريم الطلبة المتفوقين يعد من أهم الفعاليات التي يتم تنظيمها والتي تولي الجامعة لها اهتماماً بالغاً، وذلك انطلاقاً من حرصها على دعم المتفوقين ورعايتهم باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن.

وحث الرفاعي الطلبة على بذل المزيد من الجهود للاستمرار بالتفوق مؤكداً أن التفوق يتطلب جهوداً مكثفة وعملاً جاداً من أجل الوصول إليه، ومثمناً دور أولياء الأمور في دعم الطالب وتوفير البيئة المناسبة له للإبداع والاجتهاد.

وتوجه الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة بكلمة للطلبة المتفوقين أكد فيها حرص جامعة العين على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم، في إطار حرصها على استمرارية التواصل بين الطلبة والجامعة ودعمهم وحثهم على التميز، وذلك من خلال خلق بيئة تعليمية مميزة ومتعددة التخصصات.

وبدورها أكدت الأستاذ الدكتورة عميد شؤون الطلبة أن جامعة العين حريصة على إقامة حفل تكريم الطلبة المتميزين فصلياً بهدف تشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم وبذل المزيد من الجهد في التحصيل الأكاديمي.

تنزيل


أخبار ذات صلة