قصص وتجارب متنوعة ومسابقات ترفيهية في اللقاء الرمضاني لأسرة جامعة العين

للسنة الثانية على التوالي، عقدت جامعة العين لقاءها السنوي الرمضاني مع أسرة الجامعة بمقريها في العين وأبوظبي عن بعد في مبادرة منها لتعزيز التواصل خلال شهر رمضان المبارك والتزاماً منها بتطبيق قوانين التباعد الاجتماعي المطبقة في دولة الإمارات ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

حضر اللقاء كل من المدير المفوض الدكتور نور الدين عطاطرة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، ونواب الرئيس، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية. حيث تبادلوا التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل.

وتقدم الدكتور عطاطرة بالتهنئة لأسرة الجامعة والأمتين العربية والإسلامية ودولة الإمارات بمناسبة شهر رمضان المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيده بالسلامة والعافية وأن يزول وباء كورونا عن العالم وأن يمن الله بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

وفي كلمة له قال الأستاذ الدكتور الرفاعي: "بهذه المناسبة نتقدم لدولة الإمارات بكل الشكر والتقدير، وكل عام والقيادة الحكيمة بألف خير، وتحية خاصة إلى أسرة جامعة العين الحبيبة، ونسأل الله العلي القدير أن يوفقنا لما فيه خير وتقدم".

شهد اللقاء مشاركات متنوعة من أسرة الجامعة الذين عرضوا تجاربهم الشخصية وقصص متنوعة من حياتهم، وقصائد شعرية ونكت طريفة. كما تضمن مسابقات وأسئلة ترفيهية. وقد لاقى اللقاء تفاعلاً إيجابياً من المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بتنظيم اللقاء الرمضاني السنوي عن بعد.

تنزيل


أخبار ذات صلة