المدير المفوض للجامعة يستقبل وفداً من معهد IEEE فرع الإمارات

 

استقبلت جامعة العين بمقرها في مدينة محمد بن زايد في أبوظبي وفداً من معهد IEEE –فرع الإمارات- برئاسة الدكتور عيسى باسعيد (رئيس المعهد)، وبرفقة الدكتورة فاطمة طاهر (نائب رئيس المعهد)، حيث كان في استقبال الوفد الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، والدكتور نزيه خداج ملاط عميد كلية الهندسة.

تخلل اللقاء الحديث عن أوجه التعاون المسبق بين الطرفان، كما بحث الجانبان فرص التعاون المستقبلي، وسبل تعزيز الشراكة بينهما من خلال تنظيم ورش عمل، ومؤتمرات والتي تفتح المجال لتبادل الخبرات والأفكار بما يعود بالفائدة إيجابياً على كلا الطرفين.

وقد قام الوفد بجولة تعريفية في أنحاء الجامعة اطلع خلالها على المرافق الحديثة التي وفرتها الجامعة للطلبة لخدمة العملية التعليمية، ووسائل التعليم المتطورة المتوفرة في الجامعة.

وعبر الدكتور عطاطرة عن سعادته بهذه الزيارة وعن استعداد الجامعة لتسخير كل طاقاتها وامكانياتها للتعاون مع معهد IEEE بفرعه في الإمارات، والذي سيحقق الفائدة المرجوة للطرفين، كما أشار الى ان هذه الزيارة تتماشى مع تطلعات إدارة الجامعة وسياساتها بمد جسور التواصل مع المؤسسات الحكومية والخاصة بما يحقق رؤية الجامعة وأهدافها في التواصل مع المجتمع المحلي وتطوير العملية التعليمية.

ومن جهته أكد الدكتور خداج ملاط على أهمية تعميق العلاقات بين جامعة العين وبين معهد IEEE –فرع الإمارات- بهدف تعزيز المعرفة العلمية، وخدمة المجتمع، والمساعدة في خلق غد أفضل من خلال تطبيق الأنشطة المهنية والتعليمية وفقا لأعلى معايير التكنولوجيا.

وفي نهاية اللقاء، قدم الوفد الزائر درع شكر وتقدير للدور البارز الذي تقوم به جامعة العين باعتبارها أحد أبرز الشركاء الاستراتيجيين في معهد ال IEEE بفرعها في الإمارات للعام 2016، وعلى جهودها المبذولة باستضافتها، في مقرها في مدينة محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي، فعاليات اليوم الطلابي الحادي عشر للIEEE – (فرع الإمارات) وفعاليات المؤتمر الدولي السادس عشر لهندسة اتصالات الميكروويف. 

تحميل


أخبار ذات صلة